السلا م عليكم .......
هذي اول مرة اكتب رواية وانشالله تعجبكم
عاد ابيكم تبيضون وجهي بالردود .......
معلومة:
القصة انا اللي كتبتها مو منقولة
--البارت الاول --
حصة: قطع يالله يا منى تاخرنا على العرس وانتي تزهبين الناس بيقلطون على العشاء وانتي لحضة لحضة ما صارت لحضة
منى : اي يقلطون يمة الله يهديك تونا الساعة تسع وانتي تقولين يبي يقلطون والله لو انا اهل المعاريس ما رحنا الساعة تسع
حصة : الله لو انة عرس خالد كان يافرحة قلبي يالله انك تلين قلبة ويوافق على انة يعرس
سكتت منى ولا ردت على امها وخلصت ونزلت هي وامها ولقت خالتها بدرية تحت
بدرية : ام خالد منى ساعة تلبسون وراكم تاخرتو الله يهديكم
حصة(ام خالد) : قولي امنى الله يهديه اخرتنا ما غير لحضة لحضة
منى : انتم شكلكم ما لكم نية تروحون العرس ما بقى الانجيب لكم حب وشاهي عشان تسولفو وراكم قعدتو يالله مشينا مهبليني فوق انرلي انزلي اخرتينا يوم نزلت جلستو
بدرية ( ام عبدالله): ام خالد ورا بنتك كلنتا بلسانها
حصة :وبنتي الصداقة ترا تاخرنا مشينا يالله
وركبو السيارة
منى : يمة ابي نمر بنت عمي عهود انا قلت لها ان راح نمرها
حصة : وليش ما قلتي من زمان هم بيتهم بعيد بالملز واحنا قاصدين الشفا ورا ما طلعتي مبكر ما يمدي نروح لها يا بنتي بنتاخر
منى : يمة الله يخليك انا وعدت البنت
بدرية : وورا ما شاورتي امك قبل لاتقولين لها
منى بنفسها اللهم جيبك ياطولت البال ووامي الله يهديها ليش تجيبها معنا : خالتي الله يرفع قدرك لازم نمر البنت ماعندها احد يوصلها حرام نكسر بخاطرها
حصة : خلاص خلاص بنمرها راجو روح بيت ماما نورة ( ام عهود )
راجو: انشالله ماما
---------------------------------------------------------------------------------------
عهود تكلم منى بالجوال : وينكم يااختي ترا مليت وان استنى
منى : هذا احنا بالطريق انتم بعد بيتكم بعيد وش اسوي استني
عهود : من اللي بيجي معاكم
منى : خالتي بدرية
بدرية : وش فيها خالتك بدرية لاتكونون تحشون فيني
منى : لاياخالتي وش نحش فيك بس عهود تسالني من اللي بيجي معنا
بدرية : اية قولي كذا من البداية
عهود : لاتقولين خالتك بدرية معكم شكلي بسحب عليك ما ابي اروح
منى بصوت واطي : وش اللي ماتروحين انا جاية عشانك اقول انثبري بس بتروحين يعني بتروحين وقفلت الخط بعد 20دقيقة راجو يضرب بوري عند بيت عهود
بدرية تهاوش راجو : فقعت اذني ياجعل اذنك الفقع توسونامي يطرك قل امين لا تضرب بوري خلاص البنت الحين بتطلع
عهود تركب السيارة : لايكون تاخرت عليكم
بدرية : اية والله تاخرتي وذا الكمخة اللي قدام بس يضرب بذالبوري وانتي ماطلعتي وينك
عهود : هلا ام عبد الله وراك اول ما دخلت شبيتي فيني
حصة : هلا عهود كيفك وش اخبار امك وابوك انشالله بخير
عهود : هلا ام خالد الحمد الله بخير انتم وش اخباركم
حصة : بخير الحمد لله
عهود: اهلين منى كيفك
منى : زين ياللي ذكرتيني
عهود : افا انتي الغالية بس خلينا بالكبر
منى : الحمدالله انتي كيفك
عهود : تمام
وطوال الطريق وهم ساكتين لحدما وصلو القاعة عهود تصير بنت عم منى وصاحبتها الروح بالروح
---------------------------------------------------------------------
بالزواج
عهود : منى واللي يرحم والديك لانجلس مع خالتك بدرية ترا انا اذا جلست معها برتكب جريمة واذبحها
منى: اوف اوف وليش كل هالحقد بس ولا عليك حتى انا ما ابي اجلس معها مشينا--وراحت منى وعهود طاولة ثانية
حصة : وين البنات
بدرية : شوفيهم بهذيك الطاولة
حصة : عنود حبيبتي روحي اجلسي مع منى وعهود بالطاولة اللي هناك
عنود : لاخالتي انا مرتاحة هنا
بدرية : وش اللي مرتاحة هذي جلسة حريم وهناك جلسة بنات روحي جلسي معهم لاتستحين
قامت عنود وهي مستحية وراحت لمنى وعهود
منى :هلا والله ببنت خالتي
عنود : هلا فيك
منى : عنود هذي عهود بنت عمي محمد
عنود : والنعم
عهود : الله ينعم بحالك انتي بنت سارة خالت منى
عنود : اية
عهود: هلا فيك
منى : عهود عهود يالله نرقص اسمعي يغنون اغنية (من قال)
عهود : يالله تعالي نرقص عنود تعالي ارقصي معنى
عنود وهي مرتبكة : لالا انا ما احب ارقص
عهود : لو الدعوه دعوه ما تحبين انتي جربي وراح تموتين على الرقص تعالي بس
عنود : لاعهود ما ابي خلاص روحي ارقصي انتي ومنى
منى : خلاص عهود لا تصيرين لزقة خليها برحتها امشي
عهود : طيب يالله
وراحو البنات يرقصون
حصة : اسم الله على بنتي شوفو كيف رقصها ( يخزي العين تابرني )
ويتقطع قلب بدرية وتتمنى لو يكون عندها بنت تاخذها معها الزواجات وتطري فيها عند الحريم وخنقتها العبرة بس مسكت نفسها لان ما عندها الا 4 اولاد وولا بنت
بعد سهرة طويلة رقصو فيها البنات وسولفو الحريم رجعو البيت والكل منهد حيلة
---------------------------------------------------------------
بالصباح الباكر
خالد : يمة يمة
بليندا ( الخدامة ) : بابا خالد مدام حصة في نوم
خالد : الى الان ما صحت
بليندا : لا بابا يبغى جيب فطور
خالد : اية جبيب فطوري
بليندا : تيب بابا وراحت تجيب الفطور
دخل خالد الصالة وشغل التلفزيون ودخلت مرام
مرام : صباح الخير خالد
خالد : هلا صباح النور الا مرام امي الى الان ما صحت من النوم
مرام : لا الى الان لان امس كانت رايحة زواج ناس من قرايباتها تخيل الادب فيهم عازمين منى اختي ولا عزموني ولا وش بعد عهود بنت عمي رايحة معاهم وش تقول تصيرالعروس صاحبتها والله حالة
خالد : عشان كذا الى الان ما صحت ولا امي على العادة تصحى مبكر
مرام : الا خالد ابوي متى بيرجع من السفر
خالد : مدري
---------------------------------------------------------------
اعرفكم بالعوائل
الجد ( ابو محمد )
الجدة ( ام محمد )
عائلة محمد ( ابو فراس )
زوجتة نورة ( ام فراس )
فراس متخرج من الجامعه عمرة 27سنة ويشتغل بارامكو طويل ومررررررة حلو وحبيب وعيار وما يرد لاحد طلب وخاطب بنت عمه منى
عهود عمرها 22سنة اخر سنة لها بالجامعه تخصص حاسب جسمها مليان وسمرا بس مملوحة وخفيفة دم
نايف عمرة 21سنة تخصص انجليزي ولد وسيم طويل واكتافه عريضة ووجهة عريض وملامحة حادة وما يحب المزاح الثقيل
فيصل عمرة 18سنة بثالث ثنوي ولد طايش ومطنش بالدنيا وتقريبا الى الان عندة 4 صديقات طويل ونحيف (خكري)
هيفاء عمرها 16سنة باولى ثنوي احلى اخواتها طويلة وبيضا وملامحها حلوة عيونها كبيرة وخشمها قايم وحلو وفمها شفايفة مليانة وخبلة وعيارة
اخر العنقودعبد الرحمن ( دحومي ) بسادس ابتدائي دلوع امة وابوة ودايم طقاق هو وهيفاء
عائلة سلطان ( ابو بندر )
زوجتة عبير ( ام بندر )
بندر متخرج ويشتغل مع ابوة وعمرة 26مملوح مو طويل مرة ابيض وجاد
عبد المحسن عمرة 23 متخرج والى الان مالقى لة وضيفة الولد مو حلو مرة بس خبل ويحب الهبال ويمون على الكل
رهف عمرها21سنة بالجامعه تخصص فنية مو طويلة مرة بيضاء شعرها طويل مرة وحلو ولا احد من عائلتهم صار مثل شعرها اسود وكانة حرير عيونها كبيرة خشمها كبير والكل يعاريرها علية
مشاعل عمرها 19سنة باولى جامعه البنت خبلة ومرجوجة وتحب الهبال عكس اخوها بندر دبدوبة واحلى ما فيها خشمها قايم وراكز
رنا عمرها 16سنة بالولى ثنوي وصحبتها بالمدرسة بنت عمها هيفاء البنت جسمها مضرب للمثل عندالعائلة ممشوق وطول وتقاسيم يعني ما علية كلام عيونها واسعة خشمها موحلو مثل مشاعل بس وجهها عريض يعني مغطي عيوب ملامحها
راشد عمرة 14بسادس ابتدائي لانة راسب بالمدرسة سنتين يعني باختصار كسلان
عائلة سلمان ( ابو خالد )
زوجتة حصة ( ام خالد )
خالد متخرج وعمرة 30سنة يشتغل بس مو راضي يتزوج مع انة مو نا قصة شئ بس عندة عقدة من الزواج
عمر 20 بثاني جامعة تخصص محاسبة ويسمونة اطخم العائلة يعني وسيم العائلة يعني احلى واحد بالعائلة وخبل ويحب التفيط والتطعيس
منى 22سنة تخصص جغرافيا طويلة ونحيفة مرة وسمرا و مخطوبة لولد عمها فراس وتموت علية
مرام عمرها 17 بثاني ثنوي حلوة ونعومة مرة وبيضا عكس اختها منى ودايم يقولون على ان مرام احلى من منى بس منى حظها يكسر الصخر بولد عمها فراس
لمى عمرها 16 باولى ثنوي بس البنت مغرورة وخصوصا على بنات عمها هيفا و ورنا دايم تشوف حالها عليهم وما تجلس معاهم وهم كمان ما يحبونها
وعمهم الاصغر حمد واختة توامة رناد مهابيل العائلة عمرهم 24اثنيناتهم متخرجين بس ولا احد منهم جاه نصيبة
---------------------------------------------------------------------------------------
نورة ( ام فراس ): عهود قومي يمة الساعة صارت 2 وانتي ما صليتي الظهر قومي لا يسخط عليك ربي
عهود : يمة ابي انام
نورة : خلاص قومي ذبحك النوم وتروح تفتح الستاير والشبابيك وتقعد تحن فوق راس بنتها عشان تقوم
يدخل دحومي وهو يصيح
نورة :وش فيك انت بعد
دحومي وهو يصيح : يمة شوفي بنتك هالغبية الثورة كل ما شافتني كفختني قولي لابوي يهاوشها
نورة : هيفااااااااااااااااااااااااااااا
هيفاء وهي بغرفتها : نعاااااااااااااااااااااااام
نورة :نعامة ترفسك وش انتي مسوية باخوك
هيفاء : اي اخو
نورة: وانتي كم عندك من اخو تتهاوشين معه دحومي وش سويتي فية
هيفاء : وهذا تسمينة اخو هذا انسان هذا هذا حيوان
دحومي : يمة شفتي انا وش سويت لها هين بس خل ابوي يجئ واعلمة
نورة : تراك هبلتني انت واختك روح عني واذا جاء ابوك قولة على اللي صار
عهود :هيه انتم اذا بغيتو تتهاوشون اطلعو برا مو بغرفتي
نورة : انتي قومي ويكفي نوم وطلعت نورة من الغرفة ووراها دحومي وعهود بسريها (تتمغط)
يدخل محمد البيت (ابو فراس): يانورة
نورة :لبية هلا والله محمد يالله تبي احط الغدى
محمد:اية والله تراني جوعان
نورة : انشالله
دحومي وهو يتمسكن على ابوة ويسوي نفسة يصيح
محمد : دحومي ابوي وش فيك
دحومي : يبة شف بنتك كل ما طق عود بحصاة طقتني ويجلس يمسح دموعه والله هذي مو حالة هاوشها يبة الله يخليك
محمد : انشالله انا اوريك فيها هيفاااااااااااااااااااا
هيفاء وهي تنزل مع الدرج : سم يبة وتروح وتحب راسة
محمد : وش انتي مسوية بدحومي
هيفاء: يبة ولدك هذا علة كل ما دخلت غرفتي القاه فاتح علبة مكياجي وجالس الاخ يتمكيج
محمد : دحومي انت لاعب باغراض اختك
توهق دحومي : اية بس ما حطيت شئ كنت ادور قلم
هيفاء : اقول دحوم لا يكثر هرجك
محمد : خلاص اسكتو تراك اقلقتوني انتم وطقاقاتكم متى تخلص
هيفاء : قول لولدك وتاشر باصبعها على دحوم
نورة : محمد الغدى على السفره تعال تغدى
وهم جالسين على الغدى دخل فراس
فراس : مشالله مشالله ويتغدون ولا كان عندهم ولد اسمة فراس يقولون حرام راح نستناة
محمد : يامال اللي منيب قايل الحين داخل لا سلام ولا كلام وجالس تهاوش والله قليل ادب
ويروح فراس يحب على راس ابوة : اسف يبة بس والله قهر يعني كل ما رجعت من الشغل القى مبقين لي الفضلة اهون يبة عليك اكل فضلة
نورة : لا خلاص يا وليدي تطورنا صرنا قبل لا نتغدى اخلي اكلك بحافظة بالمطبخ
فراس : الله يعافيك يمة ويطول بعمرك
محمد : نورة
نورة : لبية
محمد : ترا ابوي بكرة ابوي عازمنا انا واخواني كلنا بالمخيم اللي بالبر
هيفاء : وبنات عمي كلهم بيجون
محمد : اية كلهم
هيفاء: فلة اجل بروح ازين اغراضي يبة كم راح نجلس هناك
محمد: ثلاث ايام
وقامت هيفا لغرفتها تزين اغرضها ونزلت عهود
عهود : صباح الخير
نورة : اي صباح الناس الحين تقول مساء الخير
عهود: يمة انتي نسيتي اني امس كنت بزواج وما رجعت الا الساعة 3
نورة انقلب وجهها وما عرفت ايش تقول لان عهود قالت ما رجعت الا الساعة 3 ومحمد موجود يعني يا ويلها
محمد وهو متفاجئ : عهود وليش راجعه البيت الساعة 3 طال عمرك
عهود توهقت وما عرفت ايش تقول : يبة عادي
محمد: وشو اللي عادي بنت راجعه بانصاف الليالي وش تقول الناس عنا
نورة : ماصار الا الخير
محمد : اي خير انتي بعد ما سمعتي وش قالت فية بنت ما ترجع بيت اهلها الا الساعة 3 متى صارت هذي
ويقوم محمد من السفرة وهو زعلان
نورة : وانتي بعد ا لقيتي تقولين الوقت الا قدام ابوك
فراس : خلاص اذكرو الله ابوي شوي ويهدا
-------------------------------------------------------------------
هيفاء بغرفتها تكلم رنا
هيفاء : رنوه ممكن تقولين لي ليش ما راح تجين
رنا : يختي مالي خلق غصب
هيفاء : اية غصب بصراحة انا قلت لابوي اني بروح معاه واذا غيرت رائي راح يزعل علي لا ويمكن يجيبني غصب
رنا : وطيب اذا رحتي بدوني
هيفاء : من اقعد معه مع السعلوة الغبية لميو لا ما عندي استعداد
رنا : مولازم تقعدين معها اقعدي مع البنات الباقين
هيفاء : اف منك طيب تعالي والله فلة دبابات وتطعيس تعالي يمكن عمر ولد عمي يجئ ويطعس فينا
رنا يوم سمعت اسم عمر ساحت البنت خقت : عمر بيجئ
هيفا ء :مدري بس اكيدراح يجئ مدام الدعوة فيها بر بيجئ يطعس تعالي تكفين
رنا : خلاص بجئ مدام الدعوه فيها تطعيس وبنفسها مدام الدعوه فيها عمر
هيفاء : ما بغيتي توافقين بس انتي من متى تحبين التطعيس خبري بك تخافين منة
رنا : انتي تبين اجئ او لا
هيفاء : الا ابيك تجين
رنا : خلاص انا بجئ لا تسالين اسالة ثانية يالله شاو شاو
هيفاء : هههههههههههههه متاثرة بسكوب
رنا : مرة
هيفاء : يالله باي
رنا : باي
---------------------------------------------------------
حصة: يالله صباح خير
خالد : هلا يمة ما بغيتي تقومين
حصة : اية امس كان فية عرس وما رجعنا الا متاخرين
خالد: يمة ترا جدي اتصل وقال ان بكرة عند عزيمة هو وعماني بالمخيم عشان ابوي اليوم بيرجع من السفر
حصة : يصير خير الا وين مرام قلت لها
خالد : اية
حصة: اجل هي بتقول لاخوتها ما قامت منى
خالد : مدري عنها
حصة : الا انت اليوم وراك ما رحت الشغل
خالد: انا ماخذ اجازة
------------------------------------------------------------------------------
رنا : يمة
عبير( ام بندر) : نعم
رنا : احنا الحين بنروح عزيمة جدي
عبير : اي عزيمة
رنا : العزيمة اللي مسويها جدي بالمخيم
عبير: مدري اذا رجع ابوك اسالية
ويدخل سلطان ( ابو بدر) ووراة بندر
سلطان : السلام
رنا +عبير : وعليكم السلام
عبير : هلا وغلا بو بندر وراكم تاخرتو اليوم مو على العادة
سلطان : لاكان فية زبون ما طلع الا متاخر يقول ان الارض الي طالبها مو على نفس المواصفات اللي جبناها لة ( سلطان يشتغل بالعقار هو وولدة )
بندر: يا بثرة ذاك الرجال الله يصبر حرمتة علية
عبير: وانت وش عليك من حرمتة
تروح رنا وتحب على راس ابوها : يبة احنا بنروح عزيمة جدي
سلطان : اي عزيمة
ويرن جوال بندر ويطلع يكلم برا
رنا : العزيمة اللي مسويها جدي بالمخيم
سلطان : والله يا بنتي ما عندي خبر من اللي قالك انتي
رنا : هيفاء بنت عمي
سلطان بنت عمك محمد ياحليلها كم عمرها الحين
رنا : يبة انا الحين اسالك عن الروحة تقول لي كم عمرها وش عليك بعمرها
سلطان : ياحليلها هيفاء خبري بها وهي ام 10 سنوات هي كبرك صح يعني الحين ام 16سنة يا سرع الدنيا
رنا : تبي تذبحني بية
سلطان : وش فيك تحنين من الصبح
رنا : ما راح نروح العزيمة
سلطان : والله انا ما انعزمت كيف تبيني اروح مكان ما انعزمت فية
ويدخل بندر عليهم بعد ما خلص مكالمتة : يبة هذاحمد يقول ان جدي عنده عزيمة بالمخيم
رنا : اشوا على بالي جدي نسانا يا حبيلة عمي حمد ما يجئ الا بالاخبار الزينة
بندر : انتي تراك عليتينا عمي وعمي ما يقولة عمي الاا نتي والله مسكين
سلطان : يالله ا ستانسي بتروحين المخيم وش عندك بعد
يدخل عبد المحسن عليهم : من اللي جاب طارئ المخيم
رنا : تعال انت بكرة بنروح لمخيم جدي تعال معنا ابيك تعلمني السواقة
عبد المحسن : افا عليك وبجيب الددتسن ( ونيت ) واللي يبي افرش فرشة واربطها بالسيارة واسحب فية اي طلبات ثانية انا حاضر
رنا : كفو اخوي
مشاعل تنزل : يمة ما فية غدى تراني جوعانة من الصبح ما اكلت شئ
عبد المحسن : وانتي بس اكل فرم بلع ارحمي عمرك بتنفقعين
مشاعل : يبة شف ولدك
سلطان : وكيف تبيني افزع معك وانتي لا سلمتي ولا كلمتي ولا عبرتيني بس همك بطنك وهو الصادق من اول ما نزلتي جوعانه
مشاعل : والله حالة بغيناه عون صار فرعون
عبير : سلطان تبيني احط لغدى
سلطان : اية اية حطو الغدى ترا حتى انا جوعان
عبد الرحمن: وانا اقول مشاعل من طالعة علية بالشفاحة
وينحاش عبد المحسن وابوه يشوتة بالجزمة وهو يضحك : ههههههههههههههههه افا تضربني يابو بندر تمون هههههههههههههه
سلطان : انا مدري هالولد على مين طالع
مشاعل : على ابوة
وتطلع مشاعل والفردة الثانية من جزمة الوالد تلحقها
رهف : هلا يبة
سلطان : هلا رهف وش اخبارك
رهف: الحمد الله يبة
سلطان : نعم
رهف : ابي عدة الوان جديدة ولوح خشب
سلطان : ووش لة بعد كل هذي
رهف : لزوم الجامعه يبة
سلطان : وش ذا الجامعة كل اخوانك يدرسون ولا واحد وصل لطلباتك
رهف : افا يبة تحسب علي بالقرش
سلطان : لا يابينتي بس الاسراف على غير فايدة مهوب زين يعني عقب كل هالتعب والخساير وش بتصرين قوليلي
رهف : الحين ما علينا وش بصير من الي من اخواني يجيب لي
سلطان : قولي لبندر
رهف تروح فوق : بندر
بندركان يكلم بالجوال : خير وش تبين
رهف: ابيك تروح المكتبة تجيب لي اغراض منها
بندر : طيب خلاص سجلي الاغراض بورقة وهاتيها على المغرب
رهف: بس انا ابيها الحين
بندر : اجل قولي لاحد ثاني يجيبها لك انا مشغول وجالس اكلم اطلعي وسكري الباب وراك
رهف : لا خلاص اذا جاء المغرب بعطيك الورقة
بندر : طيب اطلعي
وطلعت رهف
بندر : هلا تاخرت عليك
عبد الله: لا ما صار شئ كمل
بندر : لاعن اذنك الوالد يبيني لازم اقفل
عبد الله: لا خلاص اجل متى راح تكلم مرة ثانية
بندر: يمكن الساعة 11 الليل
عبد الله: خلاص 11 الليل سلام
بندر : مع السلامة
وقفل الخط
-------------------------------------------
ابو محمد : يا ام محمد تصدقين
ام محمد : وشو
ابو محمد : يقولون ان لبنان يبي يحكمها الوليد بن طلال
ام محمد : اية كلة خرط بخرط ما عنهم سالفة يكذبون
ابو محمد : لا بالله اني اظن انهم صادقين
ام محمد : وليش قلت انهم صادقين
ابو محمد : امة لبنانية
ام محمد : واذا كانت امة لبنانية يروح يحكم لبنان وش ذا الحكي
ابو محمد : عاد هذا اللي صار
يدخل عليهم حمد ووراه رناد
حمد + رناد :السلام
ابو محمد + ام محمد : وعليكم السلام
حمد :بس انتم الحين تردون السلام على سلامي ولا سلام رناد
ام محمد : حمد
حمد : سمي يمة
ام محمد : تصدق ان ابوك يقول ان الوليد يبي يحكم لبنان عشان امة لبنانية
حمد : اجل انا بحكم سوريا
رناد : بس انت امك مو سورية امك سعودية كح
حمد : اصلاما فية امل تصير سورية
رناد: يعني انت اللي فية امل تحكم سوريا ياحبيبي اذا حكمتها الله الله بالواسطات انا ابي احكم ايطاليا
ابومحمد : حمد
حمد : سم
ابو محمد : كلمت على بندر وقلت لة عن العزيمة
حمد : اية يبة كلمتة وقال بيقول لابوة
ابو محمد : زين زين يالله اجل ام محمد
ام محمد : يالبية
ابو محمد : ناوليني بشتي
ام محمد : هاك
وياخذ ابو محمد بشتة ويطلع
حمد : يمة انا بطلع تبون شئ
ام محمد : بحفظة
رناد : اية انا ابي
حمد : انتي اصلا من يوم ما عرفت ان اخر طلباتك تحكمين ايطاليا غاسل يديني منك اخلصي وش تبين
رناد : ابي تروح البقالة وتجيب لي بيبسي واندومي
حمد : انا قايل ان ما عندك سالفة اقول عمتي رناد ماتبين بعد بطاطس ولا ايسكريم
رناد : معك قروش اذا معك ما عندي مانع
حمد : اقول اقلبي وجهك
رناد : انا قررت يمة ابي اعرس على ايطالي
حمد : لابالله هو اللي يبيك جالس يدور من قرنة لقرنة ويحرج وين رناد
رناد : اقضب الباب
حمد : افا زعلتي
رناد : اقضب الباب لاقول لرنا ما عاد تقولك يا عمي تقول حمد ويخب عليك
حمد : لا تكفين والله مالي غيرها يا بعد حيي بنت اخوي كفو تحشم اللي اكبر منها مو مثل الباقين
----------------------------------------------------
نهاية البارت الاول
<<>> psfd vfd ugn lk ho` rgfd ,uhthm>>>> << ho` psfd vfd ugn ,uhthm>> rgfd