01-02-2007, 05:15 PM
|
#13
|
عضو بنص مخ
|
-- البارت الثامن --
بسيارة عادل جالس يحوس بجوال ويكلم نفسة لا يكون اخذت شئ من جوالي انا غبي ليش اخلية
المفروض اخذتة وما تركتة ولا عطيتة بندر من الاول ... اف ... كان عادل خايف ان احد يكون فتش جوالة ...او وحدة من صديقاتة ياللي ما ينعدون تكلم علية طبعا عبدالمحسن
كان يحب عادل مرة لكن اللي كان يضايقة انة لة علاقات فما يدخل فية ولا يقولة شئ بس زيادة على ان عادل كان يجيبهم معة لشقة هذاالشئ اللي ما كان يعرف عنة احد من اصدقائة
يعني فاكر ان بنات الناس لعبة بايدنة يلعب عليهم ويسمعهم كلام معسول وبالنهاية يقول لها يطلعون سوا عشان تشوفة ويشوفها طبعا هي المسكينة مصدقة انة طلب منها كذا عشان يجئ يخطبها بعدها لكن هو ما يقصر
يلعب عليها بالكلام لحد ما يوصل الشقة ويقولها ان هذا بيت المستقبل
اذا دخلت عاد ما فية مفر منة ..........................................
بعد العزيمة
كانت هيفاء ورنا نايمي ن عند مرام
وبغرفة مرام وطبعا لمى مو معاهم
مرام : اقول انتم تراكم سويتو لي قلق ابي انام
هيفاء: قومي الله يخليك شوي سولفي معنا لاتصيرين عجوز تنامين بدري
مرام : وش بدري انتي بعد الساعة وحدة ونص وانتي تقولين بدري
رنا : اية والله ترا حتى انا ابي انام .. كانو البنات لابسين البيجامات حقت مرام .. هيفاء كان لونها نيلي سلك وكانت رافعة شعرها بشباصة بيضا وخصلات نازلة على وجهها الدائري وكانت لابسة شبشب فرو ابيض
اما رنا فكانت لابسة قميص لونة رصاصي وعلية رسمت دباديب فطالع نعوووووومي عليها ومرام ماعندها وقت تغير نامت بملابس العزيمة
هيفاء : والله انكم سخيفات
مرام : هيفوة ا ب ي ا ن ا م
هيفاء : خلاص خلاص نامي .. وانتي يا رنا لاتقولين مثلها
رنا : هيفاء الله يخليك ترا ازعجتيني اسكتي
مرام : شوفي خوذي لابتوبي واجلسي على النت
هيفاء : وينة
وتقوم مرام وتفتح الدلاوب وتعطية هيفاء .. شغلتة هيفاء والباقين نامو لما جت الساعة 3 وجاعت تبي تاكل وخصوصا انها ماراحت تتعشى مع الحريم بالعزيمة
قامت تفكر انزل ولا يعني لو نزلت من بيكون صاحي بعد العزيمة وتذكرة موقفها اليوم مع عمر وعضت على شفايفها آآآه يقلع ابو الفشيلة يا ليت هذيك اللحضة لو ان الارض انشقت وابلعتني ولا صار اللي صار
...طيب انا الحين بطني بدا يطلع اصوات تنبية يعني جوعاااااااااانة يا ربية ماابي انزل واقابل احد قدامي وجلست تفكر تنزل او لا بالنهاية قالت يالله انزل واللي فيها فيها
ونرلت من الدرج شوي شوي لحد ما وصلت المطبخ حمدت ربها ان محد صاحي
وجلست تدور عشا اللي حطوة بالعزيمة ما لقته ... يوووووووه لا يكون كبوة مالي الا ساندويش جبن وعصير وجلست تحشي لها
وسمعت صوت ينزل مع الدرج .. وقفت نبضات قلبها وبلعت ريقها لا يكون هو يا ربي يا ربي ما يدخل المطبخ ياربي ياربي
وتسمع الصوت يقرب وهي تصب عرق خلاص ماعاد تقدر
وينفتح باب المطبخ
........: هيفاء
لما لفت هيفاء لقت : منى ما نمتي لحد الحين
منى : لا ما فيني نوم .. الا انتي ليش مانمتي لحد الحين
هيفاء : لا بس مثلك ما جاني نوم
انتبهت منى ان هيفاء فيها شئ كان احد صاب عليها موية بارد
: هيفاء وش فيك
: ما فيني شئ
: وش اللي ما فيك شئ وجهك صاير الوان وتنتفضين قولي وش فيك
: لا ولا شئ
ما حبت منى انها تتلقف وتعرف وش فيها فتركتها على راحتها جلست منى وهيفاء على الطاولة وقامويسولفون لحد مااذن الفجر
منى قامت تتثاوب :يالله عاد بروح اصلي وانام تصبحين على خير
: الصباح طلع وانتي تقولين تصبيحن على خير
منى : ماعلينا انتي بس صلي ونامي لاتسهرين ترا ابوي اذا جت الساعة 10 الكل يقوم واللي ما يقوم يا ويلة
هيفاء : توك تقولين لي
منى : يالله سلام .. قامت منى لغرفتها وهيفاء جلست تغسل المواعين ياللي استعملتها
لما خلصت اخذ لها كاس موية وطلعت الدرج وهي تطلع الدرج كل ماطلعت درجة ينكب شوي موية لما وصلت اخر درجة زقلت بالموية وتطيح مع الدرج لحد اخر درجة والكاس انكسر
طبعا الكل نايم لحد الحين.. منى ونامت ما عندها احد بس صوت الكاس كان عالي صحت لمى وطلعت من الغرفة تشوف وش صاير
لقت هيفاء عند اخر درجة قامت تضحك عليها لمى بنفسها وتكلم عمرها وش فيها ذي وراها تون ون
لما رفعت راسها هيفاء شافت لمى
هيفاء : لمى الحيقيني يمااااااااه .. طبعا يصوت واطي عشان ما تصحي احد كفاية الكاس ياللي انكسر
نرلت لمى ووقف عند هيفاء وسالتها برود : وش فيك
هيفاء : رجلي رجلي يا لمى طحت مع الدرج ماادري الظاهر انها انكسرت
لمى : وانتي ليش ماانتبهتي
هيفاء : لاتحاسبيني الحين بدل ماانتي واقفة تعالي ساعديني ولا روحي صحي مرام ورنا
كان عمر توة صاحي من النوم بيروح يصلي الفجر لما طلع من غرفتة سمع الصوت اللي تحت
يوم نزل شاف هيفاء على الارض تبكي ولمى واقفة عندها بكل برودوحاطة ايدها على خصرها وتكلمها عمر هينا انجن اكيد لمى سوت لها شئ وينزل وهو ومعصصصصصصصصب
لما شافتة هيفاء ما عرفت ايش تسوي تغطي وجهها تصيح ؟؟ لمى استغربت من هيفاء وش فيها هذي سكتت يوم لفت شافت اخوها واقف وراها وشرر يطير من عيونة
مسك لمى مع ايدها بقوة وسحبها
لمى : هيه انت عورتني فك ايدي
عمر : انتي يبيلك تتشهدين على عمرك
لمى : ليش
عمر : وش مسوية بهيفاء
لمى : ما سويت فيها شئ انا كنت نايمة لما سمعت صوت صحيت ولقيت هيفاء على الدرج تبكي
لف عمر على هيفاء وقال لها صحيح هذا الكلام ... لمى زعلت من حركة اخوها وراحت غرفتها وخلت هيفاء من عمر
هيفاء بهذي اللحضة ماتعرف ايش تسوي يعني ولا عباية ولا شئ جاها عمر و جلس على الارض جنبها والدنيا مو شايلتة من الفرحة يعني الحين قلبة حياتةعمرة جالسة جنبة الحين هالوقت هذا
وهي مطيرة عيونها وتقول بنفسها ياربية وش هذا اللي انا فية ي ربي يصير حلم
عمر : وش فيك
هيفاء خلاص ما قدرت تتحمل جلست تبكي
عمر :هيفاء لاتبكين يادنيتي دموعك غالية علي
هيفاء مو مصدقة اللي يصير والكلام اللي تسمعة: ابغي امي
عمر : لاتخافين يا بنت العم ماراح يصير لك الاالخير ........ بعدين سالها وش فيك
ولا ردت علية
طلع فوق وجلس يضرب على باب غرفة مرام فتحت له مرام وهي نصها نوم
عمر : جيبي عبايتك وعباية هيفاء وانزلي تحت
مرام طلعت عيونها وش يبي بعبايتي وعباية هيفاء وين بيوديني هذا
عمر : وش فيك تحركي بنت عمك تحت مكسورة وانتي جالسة تبحلقين فيني
مرام : وش فيها هيفا
عمر : مادري الظاهر ان رجلها مكسورة جيبي عبايتك وامشي ولا تصحين لا امي ولا ابوي
مرام : طيب طيب انشالله وتروح بسرعة تجيب عبايتها لما جت تطلع من الغرفة قالت اصحي رنا ...ولا وشولة اخوفها يالله بس
ونزلت مع الدرج لما شافت هيفاء راحت تركض لها وتلمها وهي تبكي
مرام : وش فيك
هيفاء : رجلي يا مرام تعورني طحت عليها
مرام :اسم الله عليك يالله قومي البسي عبايتك
هيفاء : وين
مرام : وين يعني المستشفى
هيفاء : لامايحتاج
مرام : قومي بس وش اللي ما يحتاج يالله عمر يستنى بالسيارة
وتلبس هيفاء العباية وتتسند على مرام ويطلعون
------------------------------------------------------------------------------
بشغل سلطان
كان سلطان جالس على المكتب سرحان وولدة ان يخلص اوراق لما انتبة لابوة
سالة : وش فيك يبة
ولا رد علية وجلس سرحان
بندر : يبة
سلطان انتبة : نعم
بندر : وين وصلت
سلطان : لا ابد سلامتك بس كنت افكر بموضوع شاغلني هاليومين
بندر : خير انشالله
سلطان : لاخير .. واحد متقدم لاختك رهف
تغير وجة بندر وعقد حواجبة
سلطان : وش فيك ورا اول ماقلت لك اختبصت
بندر : يبة الرجال هذا ما راح تتزوجة رهف
سلطان : ليش لايكون سامع عنة شئ .. بعدين انت تعرفة اصلا
بندر : لا ما سمعت عنة ولا اعرفة بس يبة انا صديقي خاطب اختي من سنة وانا واعدة ان اذا تحسن امورة المادية بزوجة رهف والحمدالله تحسن وتوة مكلمني من اسبوعين يطلب يدها مني
عصب سلطان : كيف توعد رجال انك تزوجة اختك انت مااخذت راي ... ولاحسبت لي حساب وانا وين رحت موتني وانا حي
بندر : والله يبة صراحة الدعوة كان ت كلها بدون حساب عني كنت جالس انا وياه وماادري وش جاب طارئ رهف وقلت لة انت بس توضف وازوجك اختي وهو ماصدق جت من الله
سكت سلطان بعدين قال : وش اسمة ...... ووين يشتغل
بندر : هو اسمة عبدالله آلـــ... بالقطاع الخاص
سكت سلطان بعدين قال : طيب كيف اخلاقة
استانس بندر لان ابوة ماعارض وجلس يمدح فية
سلطان: اجل الله يتمم اللي فية الخير كلم على خويك وقلة انا موافقين
ويروح بندر يحب عل راس ابوة ويقول : الله يطول بعمرك
الساعة 10 صباحا
ببيت سلمان وبغرفة مرام بالتحديد كان مرام وهيفاء جالسين يسولفون وهيفاء تقول لمرام وش صار لها لماطاحت ومرام ميتة ضحك
هيفاء : اية اية اضحكي جعل ربي يبلاك مثل مابلاني
مرام : هههه والله فيها خير لمى ههههه
هيفاء : اما اخوك هذا شايل الكلفة جالس جنبي
وترجع مرام تضحك
: يااختي من يحصل من يجلس عمر جنبة هو يالله يجلس جنب امي يعني احمدي ربك انة جلس جنبك ههههه
استحت هيفاء وحمرت خدودها .. وانزعجت رنا من ضحهم
وقامت تهاوش
: انتم ليش ماتنطمون تراكم ازعجتوني
مرام : قومي قومي الله يستر عليك وغطي هالعصاقيل هههههه
رنا بما ان عليها قميص فارتفع القميص وطلع العفش كلة .. قامت بسرعة وتنز قميصها ومرام وهيفاء ماتو ضحك عليها
رنا : والله قليلات ادب
هيفاء : ههههه لاتاركين الادب لك
انتبهت رنا للجبس اللي على رجل هيفاء ... وشهقت
مرام : يمة وش فيك... شرقتي ؟؟
رنا : هيفاااااااااا
هيفاء : نعم
: وش فيهارجلك
:وش فيها يعني مكسورة
: من كسرها
مرام : محد كسرها بس الاخت زلقت مع الدرج وطاحت وانكسرة رجلها
رنا : ليش ما صحيتوني
مرام : قلت ماازعجك ورحت انا وهيفاء وعمر
رنا : عمر
مرام : اية عمر وش فيك مستغربة
رنا ارتبكت : وش يسوي عمر معاكم .. قامت ترقع
مرام : هو اللي كان صاحي وقتها
هيفاء ندمت ليش انها تفكر بعمر واعز صديقاتها تموت علية حست انها تخونها بس وش تسوي مو من نفسها .. قالت بنفسها والله مو من نفسي مو بكيفي
الساعة 3العصر ببيت سلطان
بندر كان يدور عبدالمحسن سال الشغالة قالت انة نايم فوق بغرفتة
وطلع غرفتة عبدالمحسن ودخل وفتح اللمبات : محسن محسن
: نعااااااااااام وش تبي
: قوم ابي اكلمك
: يااخي والله انك فاضي اطلع ابي انام
: قوم الساعة 3 وانت نايم قوم ابي اكلمك بموضوع
ويقوم عبدالمحسن ويروح الحمام ويغسل وجهة ويصلي الظهر
بندر : مشالله توك تصليها الحين بياذن العصر
: اخلص وش عندك
بندر : ابي اكلمك بموضوع صديقك
: اي واحد
: اللي امس جبتاه بيت عمي
: عادل
: اية عادل انا كم مرة قلت لك لاعاد تخاوي هذا الولد ترا بالاخير راح يخربك......... انا امس ماحبيت اقولة شئ عشان ماافشلك عندة بالعكس كنت معاه مرة تمام صح ولا لا
:صح....
:اجل خلاص من اليوم ورايح لاعاد اشوفك تخاوي هالولد
: يالله انت الحين وش حارق رزك
: محسن تكلم زين معاي
: وانا وش قلت يااخي صديقي وانا حر
: شوف ترا ابوي ما يعرف عن حركاتة وفضايحة اللي ماتخلص لاتخليني اقول لابوي عنة عشان يغسل شراعك
: وش تقول لابوي
: اقولة عن رفقة السوء اللي تمشئ معاهم
: الحين كل اخوياي صارو رفقة سوء طيب خلاص بتركة تبي شئ ثاني
: اية
: وشو بعد
: اختي رهف
: وش فيها
: هي ماتسمع الا لكلامك
: طيب بعدين
: واحد من اخوياي خاطبها وانا واعدة اني ازوجها
: انت صاحي توةج اختك بدون ماتاخذ رايها
: هذا اللي ناقص على اخر االزمن النسوان تمشي رايها على الرجال
: انت ماادري متى تنفتح وتترك هذي لحركات اللي ماال ابوها داعي
:ماعلينا
: طيب انا وش المطلوب مني
: ابيك تكلمها وتقنعها
: شوف انا ماابي اتحمل مسؤلية اختي وازوجها واحد ما يستاهل بعدين انا اخذ ذنبها
: انتم وش فيكم على الولد هذا صديقي وانا عرفة بعدين ابوي موافق بس اخاف انها اذا رفضت ابوي يغير رايها ويزوجها واحد من عيال عماني تعرف ابوك وحركاتة ما على لسانة الا كلمة (البنت لولد عمها)
: خلاص طيب انا بقولها ...... بعدين لاتخاف ابوي اذا عطا كلمة ما يغيرها
: ولا تنسى سالفة عادل
: خلاص طيب
طلع بندرمن عند محسن
ببيت ابو محمد
حمد :رناد غيري ذا القناة
رناد :لا انا استنى مسلسلة بعد شوي بتجئ
حمد : اذا جت رجعيها
رناد : الحين بتجئ
حمد : طيب لفي على القنوات شوي
رناد : انت وش فيك كذا... بعدين مو من عادتك يوم الجمعة تقعد بالبيت
حمد:ياختي الناس صيام محد يطلع الحين
رناد : والله البلشة لايكون كل جمعة بتقعد بالبيت
حمد: وانا قاعد فوق راسك قاعد ببيت اوبوي وش رايك تطريني بعد
: لو يحصل لي ما خليتك بالبيت ولا دقيقة
: اهاا بس لاتغيرين الموضوع يالله لفي على القنوات
يرن التليفون ويركضون رناد وحمد علية وترفع رناد السماعة ويسحبة منها حمد وطقاق رناد تصارخ وهو يقول فكية الله يفشلك
تجئ ام محمد تهاوشهم وتاخذ السماعة
ام محمد : الو
: االسلام
ام محمد مستغربة من الصوت غريب عليها: وعليكم السلام
: كيف الحال انشالله بخير
ام محمد : بخير الحمد الله الا من انتي
: انا لطيفة ام سعود
ام محمد : اية .. هلا وغلا كيفكم عساكم بخير
ام سعود: الحمدالله بخير
ورناد وحمد واقفين يتسمعون لامهم
وبعد شوي يستبشر وجة ام محمد وتقول هذي الساعة المباركة انا انشالله بقول لابوها وبنرد عليكم ورناد وحمد بناظرون بعد وما يدرون وش السالفة
ام محمد : يالله مع السلامة
وتقفل السماعة
رناد : مين يمة
ام محمد ابتسمت بعدين قالت لبنتها : ابشري برزقك يا بنتي جايك عريس
رناد:وشو
حمد : احلىىىىىىى والله وتنخطبين
رناد: يمة سمعت طقاقنا ان وحميد
حمد : هيه وش حميدة انتي بعد
رناد : انت انطم الحين الناس وش بيقولون عنا تلقاها بتغير رايها
حمد : اصلا هم اذا شافوك بيغيرون رايهم ما فية كلام
وتضرب رناد حمد على كتفة : ترا اذا ماعقلت ماعاد فية واسطات هاه
حمد : توبة خلاص والله توبة
ام محمد : وش واسطاتة انتم بعد
رناد : لا ابد سلامتك موضوع بيني وبين حمد
ام محمد : والله ماادري عنكم انتم يالله بس بروح اكلم على ابوكم
رناد : اية يمة وانا عني موافقة
حمد : آآآآآآاه الله يرحم ايام زمان اول البنت اذا جابو لها طاري العرس تركض على غرفتها ولا عاد تطلع منها اما الحين الله يخلف
رناد : حميد ترا ا ا ا اقووووول
حمد : لاخلاص لاتقولين... تزوجية عليك بالعافية
رناد : اية صح منهو اللي خاطبني يمة
ويطح حمد من الضحك : هههههههههه مالت الحين تقولين موافقة وماتدرين من اللي خاطبك
رناد : هاها يا ثقل دمك
ام محمد : سعود ولد ام سعود
رناد : كيف شكلة
حمد : لايفوتك ترا لقطة احمدي ربك ليل ونهار
...................
بالاسترحة عند الشباب
عبدالمحسن: لا يااخي من قال
عادل : الا انا متاكد
عبدالمحسن : والله ماادري بس اللي اعرفة ان الدعيع مااعتزل
عادل : اقولك انا متاكد
فهد : ياشيخ الدعيع مااعتزل وش فيكم انتم
ويرن جوال عبدالمحسن ( مشاعل يتصل بك )
ويطلع يكلمها برا ويلحقة عادل
محسن : الو
مشاعل : حسون
محسن : حسون بعينك خير وش عندك
مشاعل : طيب شوي شوي لاتطقني
محسن : اخلصي وش تبين
مشاعل : امي تقول رح جيب رنا من بيت عمي سلمان
محسن : ونا سواق عندكم
مشاعل : انا مالي دخل
فجاءة ينقطع الخط يشوف عبدالمحسن جوالة يلقى الشحن فاضي : يوووووووه
عادل : وش فيك
ولف محسن على عادل : عدول معليش جوالك شوي
عادل : ليش
محسن : بكليم شعيل الخط انقطع عندي لان مافية شحن
عادل يرفع حاجبة : شعيل والله وصرت تخاوي بنات
محسن : وش اخاوي انت بعد هذي اختي هات جوالك ياشيخ لاتقعد تمن
عادل : طيب طيب بس ترا الرصيد شوي ويخلص لاتطول
محسن ياخذ االجوال من عادل ويرجع عادل لخيمة يللي فيها الشباب
مشاعل : من هذا رقمة
رهف : مين
مشاعل : رقم غريب
رهف :هاتي انا ارد
مشاعل : طسي بس جوالي هذا
مشاعل : الو
محسن : الو
مشاعل : محيسن
محسن : انتي بتعقلين ولا تبين ارنك بالجوال
مشاعل اولا ماتقدر لانك موعندي ثانيا ليش ترني بالجوال
محسن : وش محيسن الموهم ماني رايح اجيب رنا قولي لبندر يجيبها
مشاعل : كلمنا بندر يقول مااقدر
محسن : حتى انا مااقدر باي
ويقفل السماعة
مشاعل : قفلها الدب
رهف : ماعليك منة بس تعالي نقول لامي من اللي بيجيب رنا
مشاعل : يالله
محسن : عادل خذ الجوال
عادل : خلصت
محسن : اية مشكور
عادل : ولو تموووووووون
ضاق صدر محسن انة بيترك اعز اصدقائة عادل يعني الولد ما سوا لة شئ بس تفكير اخوة بندر هذا مال ابوة داعي يعني ليش النذالة ولا يبيني اكلم
رهف عشان توافق اية هين يبيني ازوج اختي واحد من طقتة وربعة وتفكيره هذا بيودينا كلنا بداهية
ببيت سلمان
منى : هاااااااااااااااا
مرام : اسم الله وش فيك
منى : هيفاء وش فيها رجلك
هيفاء قامت تتدلع : والله ماادري وش فيها انتي رحتي اليوم وخليتني لحالي وطحت مع الدرج لو كنت معي كان ماصار اللي صار
منى : ياحياتي وتروح تفتح الدرج وتطع قلت احمر وتكتب على الجبس سلامااااااااااااااااااااااااااااااااات يا العصلا - منى
هيفا: اجل انا عصلا لا ارحميني والله شبكة تتهزا بمنخال
منى :ههههههههههههههههههههههههه
عمر كان واقف عند الباب ويسمع اصواتهم وقلبة يقطع نفسة يشوفها ثانية مايدري ايش سوت فية
هذي البينت سحرتة صار يفكر فيها ليل ونهار ماعاد يتحمل فراقها يا ربي وش اسوي آآآآه ياهيفاء لو تحسين فيني ودي اوقف بوجهك واقولها
احــبـــــــــــــك وربي احبك يعني قبل كم اسبوع ماكان يعرفها دائما اخوها يتكلم عنها بس هو ما يهتم ولا يعطه بال بس الحين لو يجيب طاريها يطير قلبة من الفرحة
صار تفكيرة كلة عنها لما ياكل وهو بالمحاضرات لدرجة انة صار يحلم فيها ويكتب اسمها على اي دفتر يكون...... معة يسرح فيها طوال الوقت
وامنية حياتة اليوم اللي يتخرج من الجامعة ويتوضف ويروح يخطبها آآآآآآآآآه راح يكون هذا اسعد يوم بحياتي........
وينك يا دفا سينين
تعب قلبي الم وفراق
خريف البعد يطويني
وتبكي حولي الاوراق
وينك يا دفا سينين
جلس شوي بعدين طق الباب
مرام : مين
عمر : انا عمر افتحي
هيفاء : اختبصت وماعرف ايش تقول وكمان رنا
قامت مرام وفتحت الباب وطلعت لة
مرام : نعم
عمر : قولي لهيفاء ورنا ينزلون سواق عمي جاء
مرام : عمي مين
عمر :عمي مين يعني عمي محمد
مرام : طيب رنا ليش تروح مع سواق عمي محمد
عمر : ياشيخة تو عمي كلمني وقال ان سواقهم بيجئ وخل البنات يروحون معاه
مرام : يوووه حسافة طيب بقولهم
يروح عمر وتدخل مرام لغرفتها
منى : وش يبي عمر
مرام : يقول ان سواق عمي محمد جاء
تقول هيفاء بنفسها يا بعد عمري جاي هو بنفسة يقولي طبعا بنفسها
ورنا تقول يا ربية لو يحصل لي ما طلعت من البيت اللي انت فية يا بعد الدنيا كلها ..بنفسها
قامت رنا ولبست عبايتها وجابت عبايت هيفاء ولبستها وتسندت هيفاءعلى رنا ومنى ومرام وراهم
لما وصولو عند الباب
هيفاء : يالله مع السلام
رنا: مع السلامة
منى + مرام : مع السلامة
منى: وسلميني على فراس
ضحكت هيفاء وقالت : ترا اصدق واسويها
منى : وانا قلت شئ
هيفاء : هههههههه يوصل
منى : هيه عاد مو تصدقين وتسوينها
هيفاء : افا عليك لاتوصين حريص
منى : والله ماادري عنك
ركبو السيارة رنا وهيفا وراحو البيت
منى : تتوقعين بتقول لة
مرام : تقول لمين
منى : لمين يعني فراس
مرام : وش تقول لة
منى : هاه والله ماانتي صاحية تو وش قاعدين نقول
مرام : اييية يمكن تقولة
منى : عشان اتوطا بطنها
مرام : هههههههه ادخلي بس
رهف : مييييييين
بندر : انا افتحي الباب
رهف : طيب
وتفتح رهف لبندر ويدخل ويجلس على الكنبة اللي قدام السرير ويجلس ساكت وهي مستغربة وش يبي جاي مخصوص لغرفتها مو من عادتة يجئ غرفتها
طيب ليش ساكت ... واخير تكلم : قالك عبدالمحسن
استغرب رهف وش يقصد اخوها : يقولي عن ايش
: يعني ماكلمك
: على ايش يكلمني
: على اللي جا يخطبك
رهف بلمت انا يخطبني انا واحد جاي بخطبني انا
بندر : وش فيك سكتي
رهف : هاه لا بس متفاجاء
: الولد ما علية ولد حلال وهو صديقي وانا اعرفة وابوي موافق علية وخلاص احنا الرجال موعد يجئ يخطبك
رهف جتها خيبة امل لما عرفت انة صديق بندر لان اصدقاء بندر كلهم من نفس طينتة .. منغلقين .. ما ياخذون راي الحريم .. ما يهمة الا نفسة وشورة يمشئ على الكل
بندر : وش فيك سكتي .. لا يكون مو موافقة ؟؟
رهف : اية موموافقة ....... بعدين كيف تقولون لة انكم موافقين وانتم مااخذتو راي كيف تصير هذي
بندر عصب : وليش انشالله وش اللي ما عجبك فية ياخت رهف رجال ملتزم محافظ على صلاتة ولدناس وش تبين اكثر من كذا
رهف يا ربية الحين وش اقول هذا يعني اقولة ماابي عشانة صديقك : لا بس انا ابي اكمل دراستي
بندر : اقول روحي بس جتنا باعذار ماتودي ولا تجيب
رهف : مو بس عشان الدراسة
بندر : اجل على ايش انشالله
رهف : كذا ماابية
بندر : وشو اللي ماتبينة دلع بزران هو مو على كيفك انا خلاص عطيت الرجال كلمة وما راح ارجع عن كلمتي ولو على قص رقبتي سامعة
رهف : مو على كيفك بقول لابوي اني مو موافقة
ويقوم بندر ويمسك رهف مع شعرها : اذا قلتي لابوي انك مو موافقة بتشوفين شئ ما يسرك والله لاكدر عليك عيشتك... انا قلت هذا الولد بتاخذينة يعني بتاخذينة ... ويرميها على السري ويكمل كلامة : وابوي اليوم بيجئ ياخذ رايك بتقولين لة ايش
رهف : ......
بندر : تقولين لة موافقة وان قلتي لا ولا بينتي على ابوي انك مغصوبة ما تلومين الا نفسك..... بعدين على فكرة لايجئ عل بالك ان ابوي مو موافق ابوي موافق وهو اللي قال لي عطهم موعد بس انا اللي موخفني انة اذا رفضتي يقول خلاص وبعدين يزوجك واحد من عيال عماني
رهف وهي تصيح : انت وش تبي مو حرام عليك تبي تغصبني على واحد ماابيــــــــــــــــــــة ... ماراح اتزوجة
بندر هينا قفلت معاه ويروح يعطيها كف على وجهها: انا قلت بتتزوجينة يعني بتتزوجينة واذا كان على بالك اني جاي اخذك رايك فانتي غلطانة انما جاي اقولك ان الولد واهلة بيجون الاسبوع الجاي يخطبونك رسمي
رهف ودموعها تنزل: ماابي يعني ماابي مو بكيفك تزوجني اللي تبي انت واصدقائك هذولا
بندر : والله ثم والله ان قلتي لابوي انك ماتبينة لا يجك طق عمرك ما جربتية ومالك غير هالرجال لانك لو ماتزوجتية بقول لابوي عن كل رجال يخطبك انة مايصلح واطلع لة اي عذر وخلك عانس
رهف : مو حرام عليك انا مواختك
بندر : انتي اختي وانا ادرى بمصلحتك سامعة
وطلع من غرفة رهف وهي جالسة تصيح على السرير بعدين دخلت عليها مشاعل لما شافتها تبكي راحت لها بسرعة
: رهف وش فيك
ورهف الى الان تصيح
مشاعل : رهف ردي علي وش فيك
: مو حرام علية اللي يسوية فيني
: مين ؟؟
وترفع راسها وهي تشاهق: اخوك اللي مايتسما هذا
مشاعل : مين قولي ؟
: بندر
: بندر ؟؟
: اية بندر يبي يزوجني غصب
: وشووووووووو
: والله... وترجع تصيح
: وهو وش علية
: اللي خاطبني صديقة
: وابوي
: يقولي اذا قلتي لابوي لا بيضربني ..... لابعد والمشكلة ان ابوي موافق اصلا
: ابوي !!!!!!!!!!!!!
: ماادري يامشاعل ويقول اذا قلت لابوي كل خطيب بيصير يجئ يقولة لا ويلعب على ابوي ويطلع فية اي عيب
: هذا ما يخاف ربة
: والمشكلة ان اللي خاطبني طبعة نفس طبع اخوك
: غريـــــــــــــــــبة ابوي يزوج من برا العائلة
: وش تبيني اسوي يعني خلاص انتي تعرفين بندر اذا قال كلمة لازم تصير
: يعني راح تتزوجين
رهف والله حرام علية انا موانسانة يعني وش اسوي يا ربية والله حرام ما يصير يزوجني غصب انا ليش كذا حظي
بندر : يبة رهف موافقة
: الله يجيب اللي فية الخير مع ان كان نفسي انه تتزوج من عيال عمانها
: يبة الزواج قسمة ونصيب
: وانت الصادق الله يجيب اللي فية الخير
: امين.....
سلطان : انا بطلع الحين بروح اسلم على ابوي وامي تجئ معي
: لايبة انا عندي مشوار
: اجل يالله لاتنسى تقول لامك تراها ماتعرف
:ا نشالله
|
|
|
|
|