عرض مشاركة واحدة
قديم 12-27-2006, 11:20 PM   #2
« كايت »
عضو بنص مخ
 
الصورة الرمزية كايت
افتراضي

-- البارت الثاني --
اليوم الثاني
محمد ينادي على نورة : نورة يالله استعجلي انتي وبناتك ترا والله اذا مانزلتو بعد خمس دقايق بروح واخليكم
نورة : انشالله انشالله بس لحضة البنات يجمعون اغراضهم
محمد : ووراهم توهم يستعدون انا قايل لكم من امس ورا ما جهزتو امس
نورة : انت الله يهديك وراك تهاوش الحين بننزل
محمد : ووين هيفاء عالتني امس بروح ازهب اغراضي روحو اشترو لي حلويات ومدري وش تبي وينها هيفاااااااااااااااا
هيفاء تطل مع الدرج : سم يبة
محمد : ما خلصتو يابنتي
هيفاء : الا يبة بس دقيقة ونازلين انت رح اركب السيارة لاتستنى
محمد : فراااااس
فراس فوق بغرفتة : نعم يبة
محمد : وانت بعد وش بلاك ما نزلت
فراس : لا يبة انا ماراح اروح معاكم انا مواعد الربع بالاستراحة
محمد : وش اللي منتب رايح رح سلم على جدانك الحين كم لك ما شفتهم اسبوعين وراك قاطع امش بس
فراس : لا يبة انا اذا طلعت من عندهم برجع البيت واذا جاء بكرة بجيكم
محمد : كيفك ويكنم يابنات
عهود : هيفا وين الاستريو ركبتية بالسيارة
هيفاء : اية ركبتة
عهود : لا يكون ابوي شافة ترا والله ان شافة لا يكسرة فوق روسنا
هيفاء : افا عليك لا توصين حريص
دحومي : ابوي يقول استعجلو
هيفاء : طيب انقلع برا غرفتي
دحومي : من زينك انتي وغرفتك
هيفاء : مدامها ما عجبتك الغرفة وش مقعدك قم ضف وجهك لامسح فيك البلاط لاتخرب مزاجي على الصبح
وطلع دحومي
---------------------------------------------
فيصل : لا يا عيوني بس عندي ازعاج بالبيت ما اسمعك زين علي صوتك شوي اذا ما عليك امر
..........: انتم دايم عندكم ازعاج بالبيت
فيصل : لا ياحبيبتي بس الاهل مسوين رحلة برية
...........: الله بتروحون البر ابي اروح معاكم
فيصل : الله يحيك واذا ما شالتك السيارة تشيلك عيوني
.........: تسلم عيونك يا بعد عمري
فيصل : ياحياتي انتي
ويقطع الجو الرومنسي عليهم نورة
نورة : فيصلو افتح الباب ابوك هبلنا تحت انزل ساعد يامال الحمى المالطية وش تسوي بغرفتك كانك عروس
فيصل وهو يحاول يغطي سماعة التليفون : نعم يمة وش تبون
نورة : نعامة ترفسك من تكلم
فيصل : يمة الحين مسوية ازعاج عشان تقولين من تكلم
نورة : اه يا قليل الادب الحين صرت انا ازعاج طيب يا فيصلوة ان ما علمت ابوك عن سوالفك
فيصل : لا يمة وش دعوة طيب الحين بجئ اساعدكم
ويرجع فيصل معاللي على الخط : حياتي
.........: هلا
فيصل : بعدين ارجع اكلمك لا الوالد يبيني
........: طيب خلاص باي
فيصل : باي
------------------------------------------------------------------
ببيت سلطان
عبير : مشاعل قومي شيلي الموقد وركبية بالسيارة
مشاعل : يمة انا توني مركبة الكنبات بالسيارة قولي لم الكمخة ولدك عبد المحسن يركبها
عبد المحسن : هي انتي احترمي الفاظك لااصكك بالجوال اقلع ضروسك وش الكمخة هذي ما الكمخة الا انتي
عبير : يا ربية تطاقو اقوم اركبها انا ابرك لي ياحظي ما عندي عيال سنعين
عبد المحسن : بصراحة يمة لو ان مشاعل ساكتة ولا قالت شئ ركبتها انا بس مدامها قالت خلو عبد المحسن يركبها اسمحيلي لا لا لا
عبير : ولوا يلويك قل امين
عبد المحسن : يمة لاتدعين علي ترا تستجاب دعوتك
عبير: خلها تستجاب يمكن افتك منك انت واختك انت بلا من ربي خذ الموقد وركبة بالسيارة يالله
عبد المحسن : انشالله يمة بس كل شئ الا زعلك يالغالية
مشاعل : اووووووووووه العم يعرف يصف كلام والله فية تقدم
عبد المحسن : اقول انثبري
------------------------------------------------------------------------
رهف : رنا وين الكوتش الاحمر انا كنت حاطتة بالدولاب من اللي طلعة
رنا : وانا وش يعرفني
رهف : اقول لاتخرطين انتي اللي دايم تحوسين بالغرفة وين حطيتية
رنا : قلت لك مدري
رهف : اذا فتحتي دولابي مرة ثانية ولا قلتي ابي اخذ من عندك غرض معصي ما فية سامعه
رنا : اللي يسمعك يقول اني دايم اطلب منك انتي اللي دايم تحوسين باغراضي لا يكثر بس
رهف : طيب اطلعي ببدل ملابسي
سلطان : السلام يالله جهزتو تراني شغلت السيارة
عبير : اية خلصنا بس باقي رهف تبدل ثيابها
سلطان : عبد المحسن يابوي كلم على اخوك بندر وقلة يلحقنا بسيارتة وانت واختك رهف تعالو بالونيت انا بطلع الحين مع امك واخواتك
عبد المحسن : انشالله يبة الا راشد مع مين بيروح
سلطان : الا صح وين راشد لا اليوم ولا امس شفتة
عبير : راشد نايم عند خوالة
سلطان : وانتي كل ما رحتي لناس نطلتي ولدك عندهم
عبير : ما علية مهوب عند غريب هذولي خوالة مشينا بس
سلطان: يالله
عبد المحسن : يالله يارهف تراك عطلتيني
رهف : يالله هذا انا نزلت
وطلعت رهف وعبد المحسن ولحقو ابوهم بالسيارة
--------------------------------------------------------------------
ببيت سلمان
لمى : ياربية انتم وجداني هذولا كل يوم عزيمه وياليتة بمكان يسوى يقولون عزيمة بالبر اول مرة اسمع ان فية عزايم بالبر
حصة : والله اذا ما تبين تروحين مو لازم اذا نقص احد اوفر على الاقل وسع بالسيارة خلاص قولي لعمر يوصلك بيت خالتك لانة ما راح يجئ معنا
لمى : عمر ما اح يروح غريبيييييييييييييييية خبري بة يحب التطعيس والبران
حصة : هو بيجئ بس مو معنا يعني بيلحقنا العصر
لمى : والله ودي اروح بيت خالتي بس يوم قلت لابوي بغى يذبحني قال تتركين القريب وتروحين للغريب
حصة : الله الحين صار اخواني غرب
لمى : يمة قولي لة والله اما بي اروح ناس قراوى ما عندهم تفهم بالحياة ولا ذوق كلة جفاسة وقرونة وش هذا
حصة : لاتقرقين على راسي ابوك قال بتروحين خلاص يعني بتروحين
لمى : اف الله يصبرني وكم راح نجلس هناك
حصة : ثلاث ايام
لمى : ياربية وجدي هذا ما جاء على بالة يعزم الا يوم رجع ابوي من االسفر يعني قبل امس كان مسافر وولا عزم يوم رجع قال فية عزيمة
حصة : يالذهينة العزيمة كلهاعشان رجعت ابوك من السفر
لمى: ويعني كانة اول مرة يسافر دايم يسافر قعدت على هالمرة
حصة: خلاص اسكتي هذا ابوك جاء
سلمان : السلام عليك
حصة +لمى : وعليكم السلام
وقامت لمى من عندهم
سلمان :ووش فيها بنتك ذي بعد
حصة: انت الله يهديك وراك تغصبها تروح خلها مو لازم تروح
سلمان : انتي بنتك هذي مدلعتها تاكل تراب تروح يعني تروح ماعلينا منها جهزتو ترا الحين نبي نمشي
حصة : اية هذا احنا خلصنا
سلمان : شوفي ترا الاولاد بيرحون بالجيب
وركبو السيارة هم و البنات ومشو
----------------------------------------------------------------
بالمخيم
رناد : يمة وراهم اخواني تاخرو الساعة 11 والى الان ما جو
ام محمد : مدري عنهم يا بنتي روحي شوفي ابوك بالخيمة الرجال واسالية
رناد: طيب بس وين الجلال
ام محمد : هذا هو خذية
وتاخذ رناد الجلال وتطلع بتروح لابوها يوم تشوف جمس اخوها سلطان ووراة ونيت
رناد: يمة هذا هو اخوي سلطان هو واهلة جو
ام محمد : يالله ان تحيهم وصلو
رناد : اية بروح انادي ابوي الا وين حمد
ام محمد : راح يجيب موية انتي مشالله عليك نسيتيها
سلطان : يا ولد
رناد : حياك بوبندر ادخل محد فية
سلطان : هلااااااااااا هلا رناد وشلونك عساك بخير
رناد: هلا الحمد الله انتم وشلونكم
سلطان : طيبين الحمد الله الا وين ابوي
رناد : هناك بالخيمة حقت الرجال وتاشر عليها
ام محمد : يالله انك تحيي ولدي يا هلا ويا مرحبا
سلطان : هلااااااااااااااااا بطويلة العمر الله يحيك هلا يمة وش اخبارك عساك بخير ويحب على راس امة
ام محمد : يا جعل عيني ما تبكيك الحمد الله يا ولدي الا وين حرمتك وعيالك
سلطان : هذ هم ينزلون الاغراض من السيارة قولي لرناد تروح تساعدهم
ام محمد : رناد يا بعدي روحي نزلي وساعدي عيال اخوك ينزلون الاغراض
رناد : انشالله
عبير : هلا رناد كيفك الحال
رناد: هلا والله الحمد الله بخير انتم وش اخباركم
عبير: الحمد الله
مشاعل : هلا رنود كيفك
رناد : رنودبعينك قولي عمتي رناد
مشاعل: عمتي طل احمدي ربك الحين نقول رنود وندلعك طلعتي ما تستاهلين
رناد : اه يا قليلة الحياء انا عمتك ما استاهل خلي بس اخوي يعرف كان يعيد تربايتك من اول وجديد
مشاعل: طيب عمتي رناد تعالي نزلي الكنبات معي والله حالة انا اركبها وانزلها
رناد : لا انا باقي اسلم على البقية سلملم
رنا : هلا عمتي
رناد : يا بعد الدنيا انتي والله لولاك كان صار فيني شئ هلا ببنت اخوي وش اخبارك
رنا : الحمد الله
رناد :الا وش ذا الونيت اللي وراكم
رنا : هذا ونيتنا فية رهف وعبد المحسن
رناد : الابندر وينة
رنا : الحين بيجئ توة ما وصل
رناد : وراه ما جاء معاكم
رنا: مدري عنة
رناد : طيب يالله بروح اكمل سلام مع الواجب هم يجون يسلمون علي بس وش نسوي لاحياة لمن تنادي
رنا : ههههههههههههههههه يالله
رناد : هلا والله وبولد اخوي عبد المحسن
عبد المحسن : هلااااااااااااااااا رناد كيف الحال
رناد : الحمد الله انت وش اخبارك عاد اسمع ابيك تخليني اسوق بالسيارة
عبد المحسن : افا عليك على راسي ما طلبتي شئ انتي اول من يسوق
رناد : كفو ولد اخوي
رهف : طيب عبريني انا واقفة هينا قول يااهلين قولي شئ
رناد : الحين المفروض انتي اللي تقولين اهلين انا عمتك وانا الكبيرة
رهف : ما علية كيفكم وين امي لطيفة ( ام محمد )وابوي ابراهيم ( ابو محمد )
رناد : هناك بالخيمة تعالي ننزل الاغراض
رهف : يالله
--------------------------------------------------------------
بعد ربع ساعة كان جمس محمد وسلمان ملبق عن بوابة المخيم
سلطان : هلااااااااااااااااااااااااااااا بو فراس وابو خالد وينكم يارجاجيل ما نشوف بعض الا بالسنة حسنة
محمد + سلمان : هلا فيك
سلطان : الحمد الله على السلامة يابو خالد
سلمان : الله يسلمك
سلطان: اقلطو وراكم واقفين حياكم
----------------------------------------------------------
ابو محمد : يالله تحيهم
محمد : الله يسلمك يا يبة الا وين امي
رناد : بالمطبخ مع حريمك يزينون الغدى
سلمان : وانتي يامال الوجع جالسة قومي ساعديهم
رناد : طيب اسم الله اول ما تكلمت قب علي
سلمان : قومي لا الين ظهرك بالعقال
رناد : طيب طيب بقوم
----------------------------------------------
بعد الغدى
رناد : رنا قومي قولي لاخوك يجيب الونيت ابي اسوق
رنا : اية وهو بعد واعدني يعلمني السواقة
منى : اقول بلا سواقة مبزرة مالها داعي خلي اخوي عمر يطعس فينا بس والله انا جاية عشان التطعيس مو عشان استنى كم خكرية تتعلم السواقة
لمى : لا انا بقول لاخوي يخليني اسوق اللي مو عاجبة لا يركب
رناد : اية روحي انتي لحالك اخوك بيطعس فينا وكلمتي ما تتثنى ---منى
منى: يالبية
رناد : والله اشوفك اخذتي طابع البر يالبية امدا تونا واصلين تقومين تحكين مثلهم
منى :خلاص ولا يهمك نرجع مدنين __ هاه
رناد:ههههههههههههههههه قومي بس نادي اخوك يطعس فينا
منى تكلم على اخوها:الوووووووهلا عمر اسمع نبيك تطعس فينا
عمر : من اللي معاكم
منى : كلنا احنا وبنات عمي الله يخليك
رناد : وقولي لة عمتك تبي تتعلم السواقة
منى : ههههههههههه قالت قالت عمتك طسي بس
رناد : انطمي وقولي لة
منى : عمر وش قلت تودينا نطعس
عمر :على شرط
منى : وشو
عمر : كلكم تتغطون وولا وحدة تفتش
منى : وش هذا ما فية احد وحر حرام عليك
عمر : اجل ما فية باي ويقفل السماعة
منى : يا سخفة قفل السماعة
مشاعل : مالت عليك وعلى اخوك خلني بس اكلم على محسن بعد حيي اخوي ما يوافق الاهو
رنا : اقول لا يكثر قبلك طقاق انتي وياة والله لو تقولين لو طعس فينا تفل بوجهك هاتي هاتي انا اكلمة
مشاعل : اية والله وانتي الصادقة خوذي كلمية
رنا : الوووووو هلا محسن
عبد المحسن : هلا وش عندك داقة
رنا: طلبتك ان تقول تم
عبد المحسن: تم بس وش عندك
رنا : ابيك تعلمني السواقة
مشاعل : شوفو الدبة الحين قولي لة يطعس فينا وسواقتك خليها بعدين
عبد المحسن : بس ما طلبتي شئ تعالي عند الونيت وانا اعلمك السواقة
رنا : اية بس معي بنات عمي وعمتي رناد
عبد المحسن : عز الطلب لعل وعسى وحدة فيك تطيح طرحتها ولا نقابها وتصير على نفس الطلب اللي ابية
رنا: ههههههههههههههه هذا اللي هامك بس استانس الخوجات ما راح يتغطون يقولون حر
عبد المحسن : اوووووووووووه اجل يالله انا استناكم عند السيارة
رنا : يالله
منى : هيه انتي وش اللي نفتش عندة
رنا : انتي غصب عليك بتتغطين ولا بنعلم زوجك فراس
عهود : اوف سويتية من الحين زوجها تونا اصبري
رنا : انتم بتروحون ولا لا
هيفاء : اية بالله واللي يرحم والديكم امشو
لمى : انا ما راح اروح
رناد : ليش تعالي وفلة
لمى : ما ابي غصب
رناد : كيفك انتي حرة يالله صبايا
مرام : لحضة استنوني انا بتغطى
هيفاء: وش هالالتزام اللي نزل عليك فجاءة
مشاعل :مولازم غطاء ترااخوي عينة مو زايغة
مرام : لاانا ابي البس برقع انا قررت اعيش الحياة البدوية لمدة 3 ايام والله فلة خلينا نلبس براقع
رناد : وش براقعة انتي بعد حر موت وتبين تلبسينا براقع اصلا انا ما جبت برقع
مرام : انتي مو لازم الباقين مشاعل جايبة برقعين من يبي يلبس لا تقولون حر والله فلة بس نجرب شوي كلنا لابسين براقع
رنا : عمتي رناد امي لطيفة ( ام محمد ) وين برقعها انا ابي البسة
رناد : لا انتي محرم لك اخوك خلني اخذ اجر باللي يتغطون عنة عهود
عهود : لا الله يعافيك انا خلقة حرانة تبين تلبسيني برقع
رنا : هيه انتم ترا اخوي منطق بالسيارة وانتم تتعازمون اقول الحين معنا 4 براقع حق امي لطيفة ومرام واثنين من عند مشاعل حق امي لطيفة تلبسة عمتي رناد
مشاعل + رهف + هيفاء+ منى + عهود+ مرام : اووووووووووووووووووه
رناد : لاداعي لاداعي اخجلتم تواضعي
رنا : هههههههههههه طيب خلوني اكمل والبرقعين اللي مع مشاعل واحد لهيفا وواحد لمشاعل بس يالله مشينا
طلعوالبنات يالله واللي معاهم البراقع لبسوها وطلعو
عبد المحسن يوم شاف اللي لابسين براقع : قال الحين رنا قايلة لي انكم تبي تفتشون وراكم تبرقعتو اجل هونت ما مانيب مطعس فيكم
عهود : الحين هذ اللي عينة مو زايغة
مشاعل : حسون حبيبي والله مليت شغل السيارة
عبد المحسن طير عيونة يوم سمع الصوت من ورى البرقع : شعيل والله صرتي تغطين عني وانا اخوك
مشاعل : وانت على بالك الحين هذولي اللي متغطين دين فيهم لا يا حبيبي لزوم الهبال
عبد المحسن : انا ما اركب بالسيارة معي مهابيل ام سوسوسو سوري يالله انزلو
مرام : محسن شغل السيارة ترا فطست حر
منى : يالله طعس فينا يا اخي ما صارت طلعة
رنا : وش اللي يطعس فيكم لا يا حبايبي انا بتعلم السواقة يعلمني اول بعدين يسطعس فيكم
رهف : لا لا لا
عبد المحسن : وشو اللي لا لا لا اصلا الطلعة كلها عشان رنا
رنا : احم احم
مشاعل : وانا
عبد المحسن: انتي وش فيك
مشاعل : يعني ما فية شئ عشاني
رنا : يالله محسن كيف اشغل السيارة
عبد المحسن : شوفي اول شئ تدخلين المفتاح
عهود : تصدق اول مرة اعرف على بالي السيارة تشتغل بدون مفتاح
عبد المحسن : من سباهتك
عهود: يااخي ما تصلح تعلم السواقة اول انت تعلم بعدين علم
عبد المحسن : افا تمونين يبنت العم
عهود : اها بس يالله امشي يا رنا
رنا : طيب طيب لحضة يالله دخلت المفتاح وبعدين
عبد المحسن: وشو اللي بعدين ادعسي بنزين
رنا : اي واحد فيهم اللي ادعسة
عبد الرحمن : هذا وياشر علية
رنا : اية يالله توكلنا
وتدعس على البنزين والبنات صراخ وهبال وفلة بالطريق ورنا طالعة من طعس ونازلة على طعس
مشاعل : حسون حسون
عبد المحسن : حسون بعينك خير وش تبين
مشاعل : ابي اسوق
عبد المحسن: اول خلينا نعلم هذي بعدين سوقي
رنا : محسن محسن شف شف هنا فية شجرة وش اسوي
عبد المحسن : بعدي بعدي يالثورة بعدي عنهاااااااااااااااااااااااااااااااا
  رد مع اقتباس