المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "قصة رمنسية *جريئة*مواقف مضحكة/حزينة"


بودحيم
06-29-2008, 04:25 PM
فيها مواقف مضحكة مرة و حزينة مرة و رمنسية مراات

و كل ما قريتها اكثر كل ما راح تكتشف مواقف حلوة اكثر


نتعرف على الابطال الرئيسيين

( العائلة 1 تتكون من رشا و سهام مراهقتان مغربيتان و اللي يميزهن بعائلتهن انهن توامين دات جمال و مواهب لا يحسدن عليها مقيمتان ببيت مستاجر مع اختهن سمر و صديقاتهن اسماء و هن على موعد سفر للخارج و بالضبط الامارات لمتابعة الدراسة الجامعية بعيد عن اسرتهم اللي تقيم بالرباط عاصمة المغرب فحالة مادية متوسطة )

( العائلة 2 اخوان محمد و سامي من جنسية سعودية قمة الاخلاق و العلم و بالاخص محمد عنده رصيد معلوماتي بصفة ذكي طموح و وسيم
من طموحه انه يكون طيار عكس اخوه سامي اللي يبي يكون دكتور ولادة ... الوالد ابو سامي اللي راح يكون له دور كبير فها القصة )

نتعرف على الابطال الثانويين

ابو فهد اللي هو عم سامي متزوج و عنده فهد و رهف و راح تتعرفون على شخصيته من خلال القصة

فهد ولد عم سامي عازب و موظف في شركة ابوه

وائل شاب وسيم من جنسية سوريا دات شجاعه مقيم بالامارات عشان دراسته

جمانة من جنسية لبنانية دات جمال و قوام حلو متعلقة بوائل و هي بعد مقيمة بالامارات

يوسف صديق وائل من جنسية اماراتية موظف بسلك الشرطة بصفته رئيس قسم المباحث دات خلق و شجاعه

اصدقاء فهد

العنود 19 سنة فتاة حلوة .....

عبد الله 23 سنة مهندس متطلق من اجنبية وراء اهله

يا الله تابعوا مع الجزء الاول


' 6 صباحا بمراكش _ بيت الاخوات الثلاث '

" اضطرت صديقة سهام المقربة اسماء انها تقيم وياهن اخر ليلة لها ببلادها المغرب ببيت الاخوات "

رشا _ تتمكيج _/ يا سمر اوعي تنسي الجينز السماوي حق البحر

سمر / ههههههه على بالي رايحين دراسة مو سياحة

رشا _معصبة_ / سمورة اسمعي الكلام و نفذيه من غير كثرة الفهم دي

سمر _ تخطط لشيء و تناظرها بنص عين _ / اوكي اوكي طال عمرك ما ورانا شي غير ننفذ طلبات العسولة

" في الحمام فنفس الوقت "

سهام_تتحمم وتغني _ / على بالي و لا انت دااااري باللي جرى لي

" فجاة يكسر جوها رنة جوالها "

سهام / سمر سمر

سمر _معصبة_ / نعم

سهام / ما تسمعين الموبايل يرن .. ردي

سمر / و من امتى و نتي تخلي حد يرد على مكالماتك

سهام / ما تشوفيني الحين اتروش يا غبية ... يا الله

سمر _ببرود_ / و غبية من فوق بعد ... طال عمرك اللي يبي حاجة يروح ليها

" تنقطع الرنات بعد 4 محاولات بس الرقم مبين على الجوال "

سهام_في نفسها_ / ااااه يا القهر … اموووت و اعرف منو …. بس كيف اخليها ترد … كيف ….. لقيتها

سهام _ بدلع_ / سمووورة

سمر_تدلع بنفس لهجة سهام_ / نعمين

سهام / احنا لوين رايحيين الحين

سمر/ للامارات طبعا

سهام / طيب انتي اكيد فاكرة المنتج الحلو حق ..

سمر _بلهفة تقاطعها _ / اكييييييد

سهام _ تلعب برغوة الصابون _ / لك مني وعد نروح له

سمر_ ميتة فرحة بس ما بغت تبين _ / و المطلوب

سهام _مبتسمة _ / كل ما في بيت القصيد انك تجيبي لي الجوال

سمر / اوكي من عيوني بس ترى مو عشان المنتجع ده عشان عيونك الحلوة

سهام _ بخبث_ / أي أي عارفة يا ام المصالح

رشا / يا ربي منكم كل هدا عشان الجوال لو كانت ...' تصمت لحظة و تكمل ' يا الله نسيت جوالي بالنادي

سمر و سهام / ههههههههههههههه

سمر / سهام من امتى و احنا على علاقة بالخارج

سهام _متشوشة_ / وش قصدك

سمر / اشوف في رقم بجوالك بمفتاح السعودية

"سهام من غير ما تحس تفز من مكانها و تجيب لك طيحة على اصولها "

سمر و رشا _في نفس الوقت _ / سهاااااااااااااااااام

" لا حياة لمن تنادي "

" راحت رشا و سمر راكضة على باب الحمام و تفتح رشا بعد معركة منو يفتح الباب بلهفة و خوف الا و تلاقي سهام قدامها "

سهام / وين الرقم

" رشا و سمر يضربونها على كتفها بخفة "

رشا / مردودة لك يا ام المقالب

" راحوا و خلو سهام في حيرة تكلم نفسها و لا فاهمة شيء "

سهام / أي مقالب و خرابيط الله يهديكم ...

" –في الجهة 2 – "

سامي / قلبي ما يطاوعني يا صاحبي

فهد / يا اخي شف لك بنت من ديرتك تعرف ربها زين و بنت اصول على قد مستواك

سامي / على ايش تلمح يا ولد العم

فهد / انت عارف زين انو عاداتنا و تقاليدنا غيرهم

سامي / بس يا فهد رشا غير انا ما حبيتها الا و قلبي ارتاح لها .. بنت طموحة و عارفة دينها

فهد / و الله حيرتني معك بس ادا انت متاكد منها و من مشاعرك صارحها

سامي / ان شاء الله .. يجعلها خير

' في الجهة 1 '

سهام / ليش يتصل على رقمي هدا ... حسافة ما عندي الحين رصيد كان اتصل عليه اشوف ايش يبي

' بعد لحظات'

' رشا جالسة تسشور شعر سهام و الجوال يرن '

سهام / لحظة لحظة لحظة

رشا / يوووه يا سهام بسرعة خلصيني ما بقى على الرحلة الا ساعات

سهام _ بكل دلع _ / الو

سامي / هلا رشا كيفك

سهام _ معصبة _ / معك سهام

سامي تفشل / اوه ... سوري سهام ... ما شاء الله صوت احد

سهام / عادي أي خدمة

بعد اذنك ممكن رشا : سامي

سهام _ تناظر رشا من فوق لتحت / تفضل _

رشا / الو

سامي / اشلون القمر اليوم

رشا / تمام اخوي .. كيفك انت

سامي / الحمد لله توني واصل للامارات و بوجودكم راح تكون الاجواء حلوة اكيد
الا خبريني وش الفندق اللي راح تقصدونه

رشا تبي تقهره / للاسف اجلنا رحلتنا عشان خطوبتي

" اسماء داخلة من الباب بعد من جات من التسوق للرحلة و سمعت عشان خطوبتي و من كثر فرحتها المخبولة زغرتت و سمعها سامي "

سامي _ مصدووم و بقهر _ / .....

رشا / الووو

سامي / .......

رشا / لا تزعل عااد انا بعطيك دعوة

سامي / على العموم رشا انا دقيت على جوالك بس ما هو مشغول ...

رشا / لا تغير السالفة ... ما سالتني وش الدعوة

سامي / بليز رشا ما في داعي

رشا / اوكي براحتك ... بس قبل ما اسكر بشكرك على قبول دعوة صادوووه يعني ما في خطوبة

سامي / ههههههههههههه... يا بنت اللذينا صدقتك و بقووووة

"سهام تقاطعهم و تاشر لرشا بساعة يدها "

سهام / اشوفه طول معاكي ترا لا تنسي الرحلة

رشا / اممم ... يا الله استادنك سامي .. ترا موعد رحلتي لعندكم قرب

سامي / و الله يا رش رش بعد الثواني و الدقايق على شوفتك اخيرا

رشا / احمم .. ان شاء الله راح تشوفنا و تمل منا كمان

سامي _ في نفسه _ / ما اظن اني راح امل من سعادتي

رشا / يا الله نروح لعندكم بالسلامة

سامي / ان شاء الله و ابقي سلمي لي على السندريلات الاثنين

رشا / ان شاء الله

سامي / في امان الله

" بعد ما سكرت اسماء تقاطع الصمت"

اسماء / بناااات عندي لكم اخبار بس مو أي اخباااار

سهام _ من غير نفس _ / مو وقته الحين

سمر / بليييز خبريني

اسماء / تصدقون اني اليوم لقيت واحد ... اااه بس مو أي واحد

سمر / يوووه .. شوقتينا احكي

اسماء / كنت رايحة على السوق التجاري الكبير مرجان و انصدمت مع واحد كانه مضيع حد المهم ما اعطيته أي اهمية بس ما شاء الله عليه كاشخ و طالع روووعه

سمر _ تغمز لها _ / امممم كاشخ و ما اعطيته اهمية

اسماء / ترا ادا قاطعتيني مرة ثانية ما راح اكمل ... المهم جاني اتصال من محمد يوصيني عن اشياء من المغرب
و طبعا كلمته بلهجته و لكم تتصورون شو صار

رشا / اكيد لما سمعونك اخوانا بدا اللف و الدوران

اسماء / ما شاء الله على التفكير البايخ

رشا / أي أي مقبولة منج

سمر _ و هي متابعة _ / اكيد الامر متعلق بالحبيب الضايع

اسماء / ده يدل على انك متابعة وياي ... المهم طلع اخونا الوسيم خليجي ضايع

" الا و تشوف لك البنات ما شاء الله مركزين بقوة "

اسماء / و للسالفة بقية بعد السفر

سهام / اوووف منك و من سوالفك ... المهم خلونا نتصل على الوالدة نسلم عليها قبل السفر

رشا / اوكي

' في الجهة 2 _ في غرفة سامي_'
قرب يا سامي تسمع : محمد

سامي / خير يا وجه الخير

محمد / للاسف يا سامي الخبر مرة طاعن

سامي / حلوة طاعن دي ... يا الله يا اخوي من امتى و لك في المقدمات

محمد / بصراحة ... بصراحة

سامي / تكلم انت وش شايف قدامك

محمد / مبارح و انا نازل اقابل السكرتير سمعت ابوي و الوالدة يحكون عن مستقبلك

سامي / اوووف منك ... اللي شافك يقول الاخد فقد نص عمره

محمد / ترا السالفة مو هدي

سامي / وش قصدك

محمد / ترا ناويين يخطبوا لك بنت عمي رهف

سامي _ يفز من مكانه _ / و الله و عملتها صح يا فهودي

محمد _يحاول يوقفه_ / لا تتسرع يا سامي ترا مو ناقصين فضايح

سامي _ لاول مرة يرفع يده على اخوه _ / وخر

محمد _ ينزل عيونه _ / ما تستاهل اللي تعمله عشانها

" سامي ما اعطاه وجه و راح على الكوفي المفضل حق فهد .. بعد دقايق يوقف قدامه معصب "

سامي بخبث / كان تعملها قبل ما اخبرك

فهد _ يحط يده على كتف سامي _ / وش تقول انت ... خلينا نتفاهم فمكان ثاني

سامي _ يبعد يد فهد عنه _ / لا مكان ثاني و لا ثالث ... و الله لو طلعت السالفة جد لا اخليك تندم

فهد يطالع سامي / و الله اختنا المغربية عرفت تروضك صح

سامي يحاول يمسك اعصابه / و يا ريت ما تقصر و تخليك رجال يتفاخر به عمي

فهد / أي أي حدك لا تغلط و عرف وش تقول

سامي ببرود / يا الله باي يا عيوني .. ما تستاهل افوت عليك الرحلة

' في الجهة 1 '

رشا / تصدقين اسماء قلبي واكلني على سامي

اسماء / خير عسى ما شر

رشا / خير ان شاء الله ... المهم خلينا نطلع الحقائب على ادراج السيارة

" الكل جلس يناظر كل زاوية في البيت اللي تحمل ذكريات الراهقة و المرح و تنزل كذا دمعات من عيونهن و تتكلم سمر"

سمر / غيروووا ها الفلم ... ترا منا رايحيين لحرب كلها 4 سنوات و راجعيين

' الساعة 2 بتوقيت المغرب ... الوصول للمطار '

يا ترى وش الاحداث اللي راح تصير بعد ما يجون للامارات و يجمتعون ..

راح تعرف رشا باللي يكنه لها سامي و لا لاء ....

راح يقبل سامي يتزوج رهف و يبعد عن حبه و عشقه اللي ملك قلبه

شارب بيره
06-30-2008, 04:46 AM
مشكووووووووووووووور يا بودحيم القصه ررررررروعه

بودحيم
06-30-2008, 03:44 PM
مشكور يا شارب بيره